سبيس تون


    روايه طيور الجنه

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 39
    تاريخ التسجيل : 26/08/2010

    روايه طيور الجنه

    مُساهمة من طرف Admin في الأحد أغسطس 29, 2010 1:23 am

    اهلين كيفكم اليوم حابه اكــتب الكـم روايـه طيور الجنـه

    ديمه ورغد خوات لين وجنى خوات

    بيت ديمه ورغد

    رغد(ديمه انتي شو بتعملي
    ديمه(ماعم بتشوفي انا برسم
    رغد(شو ترسمي
    ديمه(برسم بحر
    رغد(بس بكرا مافي فنيه
    ديمه(بعرف بس انا فاضيه برسم
    رغد(تعالي نلعب بالبتب
    ديمه(ياله
    في بيت لين وجنى لين تكلم بالجوال (انت شوبك
    خالد(انتي لاترفعي صوتك
    لين (شو دخلك برفع صوتي
    خالد(افففف
    لين(انت شوبك مني هاه
    خالد(اممممممم بدي شوفك
    لين بصوت عالي(لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا مابدي شوفك افهمت انا صغير
    خالد(ايششش انتي كم عمرك
    لين(سبع سنوات
    خالد (وانا عابلي انك كبيره ياله باي
    طططططط
    جنى (انتي شو تساوي
    لين(هاه لالا مابسوي شي
    جنى نضرات شك(اكيد
    لين برتباك(ايه اكيد
    في بيت ديمه ورغد

    اسامه (اووووووه اشغلتوني ياله شوبدكم
    رغد(امممممم بدي شبس وببسي
    ديمه(وانا كمان زي رغد
    اسامه(طيب عطوني الفلوس
    ديمه(خودها
    الصبح
    رغد(ديمه بدي روح لسوق انكان بدك يالله امشي
    ديمه(طيب ياله امشي
    في السوق
    ديمه(بروح البقاله وارجع
    رغد(اوكي لاتخرين
    ديمه تمشي فجائه صدمه بولد
    ديمه بعصبيه(هييييه انت ماتشوف
    معتصم بعصبيه(انتي مابتشوفي
    ديمه روحت
    ادخله البقاله بعصبيه
    ديمه(هييه انت كم هاد
    الرجال(6
    رغد(يالله ديمه اتخرتي
    وليد(انتي شو اسمك ياحلوه
    رغد(اسمي رغد وانت
    وليد(اسمي وليد
    رغد ببتسامه (اتشرفنا ياوليد
    ديمه(ياله رغد
    رغد(طيب ديمه ياله باي
    وليد(باي
    وليد(عصومي فيه بنت حلوه كتير اسمه رغد اتعرفت عليها
    عصومي(الي معاها بنت

    وليد(ايه
    عصومي(شو اسمه البنت الي معاها
    وليد(ديمه
    عصومي (اها ياله نمشي
    وليد(ياله

    رغد(ديمه ديمه
    ديمه(نعم
    ديمهصرخت(لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا رغد رغد الله يوفقك قومي رغد لا اهئ اهئ اهئ رغد رغد حبيبتي قومي ياله نروح البيت رغد لالالالالالالالالالا
    رغد بهمس(ديـ م ه لات خ ا ف ي ا ن شاء الل ه م ار اح اموت
    ديمه (طيب بكلم على الاسعاف
    في المستشفى

    ابو رغد(طمنا يادكتور
    الدكتور(لا انشاء الحمدلله بس ضربات خفيفه
    ابو رغد( اوه الحممدلله
    ديمه(طيب بدي ادخل
    الدكتور(اتفضلي
    دخله ديمهوضمه رغد(خوفتيني عليك ياقلبي
    رغد(ههههه
    ديمه(الحمدلله على سلامتك
    رغد(الله يسلمك
    بعد شهر
    ابو رغد(ديمه رغد
    ديمه رغد(شو بابا
    ابو رغد(اليوم راح يجي يجي ضيوف اتجهزو
    ديمه ورغد( حاضر بابا
    المغرب بغرفه ديمه ورغد
    ديمه(رغد تعالي زيني شعري
    رغد(طيب
    ديمه ورغد كانو لابسين نفس بعض جو الضيوف

    ديمه ورغد نزلو

    لين بهمس(جنى شوفي هادول البنات شو حلوات كتير
    جنى(اه والله

    ديمه(اهلين
    لين وجنى(هلا والله كيفك
    ديمه(الحمدلله انتو كيفكم
    جنى ولين(الحمدلله
    رغد(اهلين
    لين وجنى(هلا والله كيفك
    رغد(حمدلله انتو كيفكم
    جنى ولين(الحمدلله
    ديمه ورغد(شو اسمائكم

    لين(انا لين
    جنى(وانا جنى
    رغد(وانا رغد
    ديمه(وانا ديمه
    طلعو للحديقه
    ديمه(بروح للحمام
    راحت ديمه وفجئه انصدمه
    عصومي(انتي
    ديمه(انتا
    عصومي(انا اسف
    ديمه(وانا كمان انتا شو اسمك
    عصومي ببتسامه(المعتصم بالله
    ديمه(وانا ديمه
    عصومي(اتشرفت
    ديمه(وانا كمان
    اكمل بعدالردود




    المعتصم بالله

    عدد المساهمات : 24
    تاريخ التسجيل : 27/08/2010

    رد: روايه طيور الجنه

    مُساهمة من طرف المعتصم بالله في الأحد أغسطس 29, 2010 1:38 am

    مشكووووووووووور

    اخوي قصص روعة


    اكملللل

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أكتوبر 19, 2017 7:40 pm